كل أسبوع
عادل هلال
*لماذا سارت غالبية إدارات المريخ خلال العشرين سنة الماضية، وبدعم ومشاركة لا يستهان بها من إعلامه في درب الشكاوى كلما رأوا الهلال يسير للأمام؟!..
*لماذا لا يريدون التوقف عن ممارسة هذه العادة القبيحة والتعامل مع الهزيمة أو الوصافة بروح رياضية؟!..
*لا نريد (شيل حال) هؤلاء الذين اعتادوا على إثارة الغبار والولولة والكركبة والهرولة نحو المكاتب كلما (تهزأوا) في الملاعب !!..
*ولكي لا يتهمنا أي (خرخار) بإلقاء الحديث على عواهنه، هيا معاً لإلقاء نظرة سريعة على ما استطعنا حصره من (شوية) شكاوى مريخية يخجل من هول خبرها الولدان والجيران !!..
*6 مارس 2015 : المريخ يتقدم بشكوى ضد نادي الأهلي شندي في صحة إدراج اسم كليتشي ضمن قائمة الفريق في المباراة التي فاز فيها الأهلي بنتيجة 1/0..
*ويا لها من سابقة (عجيبة) لشكوى ضد مشاركة لاعب هزمهم في الميدان!!..
*18 مايو 2016 : المريخ يتقدم بشكوى ضد الهلال بتهمة عمل (كبري) لشيبوب في تونس !!..
*1 مايو 2017 : المريخ يتقدم بشكوى عاجلة للكاف ضد الهلال (طبعاً) ، بتهمة تكسير جماهيره لطابق شاخور !!..
*راعي الضأن في خلاء ملعب (الكوكب المراكشي) يعرف تماماً من هو الذي يعتدي على اللاعبين والصحفيين ويكسر الكراسي ويسبب المآسي !!..
*4 أكتوبر 2018 : المريخ يشكو نفسه في قضية (جنية قيت) بعد أن خسر في الملعب من ابنه مريخ الفاشر بنتيجة 2/1. !!..
*22 أكتوبر 2018 : المريخ يتقدم بشكوى ضد الهلال، (طبعاً) بسبب تعاقده مع الحارس الأوغندي جمال سالم !!..
قالوا ما كمل معاهم المدة !!..
*16 مارس 2021 : المريخ يتقدم بشكوى للكاف ضد سيمبا بتهمة التلاعب في نتائج فحوصات الكرونا لكل من عبدالرحمن كرنقو، والتاج يعقوب، وبخيت خميس، ورمضان عجب، وتوني، وبكري المدينة، وسيف الدمازين !!..
للعلم :
(كبسور) حينها كان متذيلاً لمجموعته !!..
*12 فبراير 2023 : المريخ يتقدم بشكوى ضد الترجي بزعم إجراء الفريق التونسي تغييراته أثناء المباراة في 4 فترات !!..
والله (فترنا) وأحسن نكتفي بهذا الفتر ..
*لكن نسينا نقول لكم أن المريخ قد تقدم في20 أغسطس 2023 بشكوى للكاف ضد فريق أوتوهو الكونغولي ب(تهمة) ضم 7 لاعبين للقائمة الإفريقية مما يؤهلهم -كما قالت الشكوى – للمشاركة في الدور التمهيدي الثاني وليس الأول !!..
*بالله حتى أوتوهو لحقوه ؟!..
*وتقدم أيضاً في9 يونبو 2025 يشكوى ضد (ابنه) مريخ الأبيض طاعناً في عدم أهلية مشاركة أحد لاعبيه عقب المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1 في الدوري الممتاز !! ..
*وحينها قال مرتضى الشيخ رئيس البعثة بالدامر دون أن يرمش له جفن :
لدينا مستندات تدعم موقفنا في الحصول على نقاط المباراة كاملة ضد منافس لنا في البطولة عبر (طرق إدارية) وهو حق مكفول. !!!..
*وفي يونيو 2026 جاءت رصاصة الشافع المكير فلومو القصير وجعلت الكبسوراب يهرولون إلى تدبيج شكوى يرفضون فيها صحة مشاركة المجنسين رغم أن العم باسكال كان يلعب بالجنسية السريالية !!..
*ونخاف والله أن يذهبوا إلى (كاس) ويشكوا الهلال في صحة اسم فلومو ويقولوا لهم :
*الحرف الأول في اسم فلومو يطابق الحرف الأول في (فيفا)، وهذا لا يجوز قانوناً وشرعاً !!..
*جهابذة إعلام كبسور الذين لم يتوقفوا ولم (يزهجوا) ولم يخجلوا أبداً من الهجوم على الحكام كلما انهزموا، صمتوا صمت القبور وكأن على رؤوسنا (قنبور) عندما أوقفت الرايات المساعدة 3 هجمات خطرة لوليد الشعلة بدواعي (تسللية) وهمية !!..
و
الله في ،،











