صعد لهجته ضد الاتحاد وطالب بتحكيم عادل وبث مباشر
الخرطوم ـ آكشن سبورت
أصدر مجلس إدارة نادي الهلال بياناً شديد اللهجة عبّر فيه عن قلقه البالغ إزاء ما وصفه بحالة الارتباك التي صاحبت منافسات دوري النخبة، مؤكداً أنه ظل يتابع عن كثب مجريات البطولة وما شابها من أخطاء تنظيمية وتحكيمية وانحيازات اعتبرها موجهة ضد الفريق.
وأشار المجلس إلى أن البطولة شهدت، بحسب رؤيته، تساهلاً واضحاً تجاه العنف الممنهج الذي تعرض له لاعبو الهلال داخل الملعب، الأمر الذي كاد أن يؤدي إلى إصابات خطيرة لعدد منهم دون اتخاذ الإجراءات الرادعة اللازمة.
وأوضح الهلال أنه سبق أن نبه في بيان سابق إلى الآثار السلبية لغياب البث التلفزيوني، مؤكداً أن النقل المباشر يمثل وسيلة مهمة للرقابة والحد من الأخطاء والانحيازات التحكيمية، لأنه يضع كل ما يحدث داخل الملعب أمام أنظار الجماهير والرأي العام الرياضي.
وأضاف البيان أن مجلس الإدارة آثر الصبر والحكمة خلال الفترة الماضية احتراماً للظروف الوطنية التي تقام فيها البطولة، وما تمثله من رسالة إيجابية تعكس عودة النشاط الرياضي إلى البلاد وتعافي الوطن، إلا أن استمرار ما وصفه بالخروقات التنظيمية والتحكيمية دفعه إلى رفع صوته والمطالبة بتوفير العدالة داخل المنافسة.
وطالب الهلال بتحكيم نزيه وعادل، وتطبيق مبدأ اللعب النظيف، وإعادة البث المباشر للمباريات، مؤكداً أنه لن يتسامح مع أي تجاوزات تمس حقوق النادي، وأنه سيواصل الدفاع عن مصالح الهلال بكافة الوسائل المشروعة، معلناً بقاء مجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر حتى نهاية البطولة.











