رباعيات أبورحيق:
الزبير سعيد
مليون مبروك لجمهور الهلال العظيم، ولمجلس إدارته الرشيد، ولنجومه الأوفياء، ولإعلامه المصادم…
كما توقعنا في (عدد الأمس)، فقد حقق الهلال الانتصار على الوصيف (في الصيف)، واحتفظ بكأس النخبة للعام الثاني على التوالي..
ولكن نقول للأمانة والتاريخ وبداعي المهنية إن فريق المريخ تحسن كثيراً في هذا الموسم وفرض شخصيته في الشوط الأول وكان الأخطر؛ ولكن تفوق مدرب الهلال في شوط المدربين، وكانت تبديلاته موفقة جداً وأحدثت الفارق وقادت الفريق للفوز بهدف ملعوب ومن هجمة منظمة.
والأجمل أن الهدف جاء عن طريق القيصر فلومو، الذي تجاوز الإصابة التي تعرض لها أمام هلال الفاشر، وجاء الرد أيضاً (بإصابة)، ولكن في شباك الوصيف القلبي رادو…
حالك يا (وصيف) طوالي أصبح (شين)….
وما (كضب) اللي قال؛ فعلاً (دلاقين)….
الكورة في (المخ)؛ ما في (الضلافين)….
داخلين بفرصتين؛ وبرضو (مضروبين)…..
++++++++++++++
الناس مترقبين الليلة كأس العالم…
وإعلام الوصيف؛ في الفارغة بس يتلائم….
جمهورنا العظيم؛ بالحب دوام يتسالم….
ومعروف الهلال؛ في النخبة ما بتصادم….
+++++++++++++
دفاع الوصيف؛ غلبو النفس….
وفريق تقول ضارب العدس…
(فلومو) يا ناس؛ يوم كبس…
الشبكة لصقت في (جرس)….
+++++++++++++++
مسكين يا وصيف؛ تبكي منك وليك….
وصاروخ العصير؛ تقل عليك أضنيك…..
القيصر (فلومو)؛ كاسب رضا والديك…..
ومبروك يا زعيم؛ (النخبة) باردة عليك….
حاشية:
- (الدلاقين) وصف أطلقه عراب إعلام الوصيف…(بضاعتهم رُدت إليهم).
- صاروخ العصير لأن المباراة لُعبت عصراً.
- (جرس) هو حارس الوصيف.
- (كبس) إشارة إلى دخول فلومو كبديل.













